مساء الورور

by - 9:32 م




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


قررت ان  اخذ استراحه محارب بعد تخرجي وتجربيتي الوظيفيه البائسه في الحقيقه
اثناء عملي لم اشعر باني ارغبه واني لم ارتاح بعد لآني لعامين ماضيين كنت ادرس
بشكل متواصل  باخدي لترمين صيفيين  متتاليين .. كانت اخر ثلاثه سنوات بالجامعه
السنوات الهالكه ... صحيح اني انا اخترت تخصصي وحاربت الكل..،، لانهم يرو انه تعب
وهلاك علي فشوش .. فمدينتي لا تتوفر بها الفرص الوظيفيه لمثل تخصصي فنهايتي بالبيت
وهذا ماحصل حالياً .. بينما لو سمحت كلام والدتي وسجلت بالطب كان الان انا في سنتي
القبل اخيره واسمي طبيبه فيستحق التعب او ادخل تخصص اخر سهر واخره بيت ،،!
صحيح اني شعرب بندم الان كثيراً ..:( ولكن لن اسمع لهذا الندم سآتحدي الظروف
واحاول،،، فليست هناك خساره  اكبر ! . خلال هذه الاستراحه سآقوم  بتطوير نفسي
بتطوير لغتي الانجليزيه وايضا والغات البرمجيه حتي لاانساها ...

الجميل  في الامر ان يومي سيصبح مفيد وجميل وو لها معني

بنسبه لدورس البرمجيه  سآقوم بتلخصها وتدوينها هنا حتي يسن للاخرين الاستفاده
واستفاده لي اكثر حين اكتبها فلا انساها مره اخري

التدوين شي جميل ،، احبه كثير
واحب حياتي بها رغم اني اشعر بان مدونتي  كمنزل الاشباح   واني احدث نفسي علي المراءه
ولكن قد يآتي يوم وارها كالمنزل العامر بكم  





You May Also Like

0 التعليقات