كاظم الساهر

by - 3:35 ص


صباحكم سكر ورد وكادي


طبعا اغلبكم بيشوف البرنامج الجديد the voice وكدا فمن لجنه التحكيم كاظم الساهر
طبعا دا رجال حاجه فخمه ءوي واحبها جداً  حبي له حكايه ححكيها اولادي وبناتي
زمان لما كنت صغيره اقل من ١٠ سنوات كنت ماحبو اكرهو مرره وكانو بنات عمي مره
يحبووو لدرجه لما كنا نلعب مدرسه كانا نسوي حصه موسيقي فكان عنوان الحصه
دايما يخلو كاظم سيره كاظم واهم اغاني وانا كنت اكرهو  مرره المهم تمر السنين واصير
سادس ابتدئي بديك الفتره انا كان عاصي الحلاني هو حب حياتي لدرجه كنت اخبي
الكاسيتاات فوق في دلاب اطلع بالسلم عشان اجييبهاخخخخ
الممهم مرره  كان ضهر وكداا او الساعه ٣ واحط قناه art موسيقي والي المذيعه تقول
ودحين حتشوفو لاول مره وحتكونو اول ناس تشوفو  فيديو كليب كل عام وانت حبيبي

اناا ديك الحظه مدري  تغيرت الكيمياء نفسيه ليا وصرت احبووو فجاءه كدا من دون مقدمات
ولا شييي اروح  عند بابا وهوا كان قاعد ع الكمبيوتر وقتها كنت شي خامس او سادس
اعتقد خامس المهم واقولو بابا ابغا اسمع اغاني لكاظم بابا جلس يضحك ويفتحلي طرب
ونقعد نسمع سوا طبعا وقتها كان مستحيل اقعد ع نت من دون ما بابا يكون معايا جمبي
كنت افتح اين واكتب كاظم وتطلعلي اخبار صررت كدا مجنوونه اجمع مصرووفي عشان
اقول لخالي الي يكبرني بسنه انو نروح محلات الاستديوو  مع سواق ورحت كملت كل المجموعه
البوماات كاظم  يختي عليا واروح ادور بوسترات له
ماكان احد يحب كاظم كتير بعد ذا فويس صار موضه والكل يجي يسآل ايش في غاني حلوه لكاظم
ويغيرو الافاتار
كاظم فناااان جمييل ومشاغب كتير ويغااازل كتيير لدرجه اصبح فارس احلامي شخصيه زيو كدا ياااه
كاظم في الاغاني الحركيه يحركها ويخليها تجنننن تهيص كذااا في الاغاني الحواريه يتققن الحوار تحسي
كم شخص يتكلمو  في الاغاني الي تكون روائيه يا الله روائي صاار نفسي اسمعلوو كدا وهو يقرا كتاب
يالله  انا جداً مفتونه في لدرجه الادمان دي لما اسمعلوو كداا احس انو كل حوااسي عندوو
اليومين دي الدمييعه زاايده  صرت بس اشووف شي تدمع ماعرف ليش اسمع شييي ماعرف كدااا
بمر فتره عجيبه نفسيه  مدري ليييه
المهم فماعرف ليش كدا كاظم مسوي فيا علي فكره اخر سنتين كان كاظم عندي شي عادي وكدا انو امشي حفلاتو
والمقابلات ومو لازم اشوف او اسمعلو كتير بس يمكن كل فتهر تجيني حاله جنون في زي الي بامر فيها دحيين
زي اليوم كدا انا الاسبوع الي فات كدا ماشفتو ماهتميت المره دي شفتو وكدا صار فيا
وكدا


* علي فكره كل الي فوق لا تاخدو منو كلام اخر اليل وحاله نفسيه تجي وتروح بين فتره وفتره بس صدق كاظم يقتلني يكسرني نصفين كالهلال 

You May Also Like

0 التعليقات