قطع الارقاب ولا قطع الارزاق

by - 6:04 م


السلام عليكم ورحمه الله وبركات



قبل اسبوع تقريباً كنت بالنور مول بنعمل shopping انا وصحبتي واكدا واحنا داخلين ع محل
نسيت اسمو اعتقد كولوني شي زي كدا المهم وانا بمشي بشوف المصري قاعد يقول لشاب
سعودي بيشتغل "انو الارزاق بيد الله زي مانتى عارف وهتلاقي رزئك بمكان تاني  ..."
طبعاً انا مشيت بس كان كل تركيزي معاهم بنص الدوام وبيقولو كدا قدام الكاستمرز
والمحل مليان طب كان دخلتو المخزن وقلتلو يـ ** منجد مره عصبت ومرره حزنت
انا حسيت انو انكسرت وانسدت نفسي خااصه لما شفت الشب خارج وراسو
بالارض مرره كان راسو بالارض من داك اليوم وانا كدا بس افكر ... الاحساس جداً قاسي
جلست افكر وين السعوده الي بيقولو  هما عمالين ايه يسوو عشان كلمه سعوده  صارو يسعودو
واحد ويشغلو شهر شهرين بعدين يشوتو ويجيبوا واحد اجنبي بدالو على طووول
اعتقد انهم بيمشو سعودي ومايلغو اوراقو ويخلو واحد اجنبي يشتغل انو هوا لان دي الحركه
قريت فيها مرره مره انصمت حسبي الله عليهم  يا الله نظرتو وهو  خارج كيف كانت منكسره
نبغا حل لدي الحاجات الي بتصير افتكر زمان لما كنت صغيره جاتنا "خادمه " كانت مرره سيئه
ماتشتغل كويس وكانت تضربنا انا واخويا دايما وتزعق علينا طبعا ماما ماكنت تسيبنا مع شغالات
كنا ننزل بشغالتنا عند جده لما ماما تخرج .. المهم كنت دايما شتكي لماما ودايما تخرب وتكسر
افتكر مره حرقت سجاده حرير ايراني  لما ماماعصبت قلتلها سفريها قالتلي كلمه الي اليوم
دا ترن بادني كانت تقول " ماحسفرها الا لما هي تقول ابغا اسافر قطع الارزاق ولا قطع الارقاب "
منجد كيف دولا مايفكرو كدا  اعرف البوست دا مايودي ولا يجيب بس فضفضه
وحاجه كاتمنتي لليوم الله يوفقو ويرزقو بالي احسن منها ويرزقنا احنا كمان يافتاح ياكريم



You May Also Like

0 التعليقات